منتديات ثانويه باكثير

منتــدى للبنـات ونمنـع تسجيـل الاولأد

إإإهلـًٍإإ وسهـًٍلـإ فيــكًٍممًٍ بمنتـًٍُـدًٍيإإتًٍُ ثــإــأأنـًٍُوـويًٍـهـًٍ بـأأـأأكثــًٍُيرر للبنـٌٍُإـإتًٍ  نتمًٍـنًٍـى لكًٍُمم الفــًٍأــأئٍـًٍـًٍـًٍدة والمعــًٍرفــًٍهـ

    الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    شاطر
    avatar
    o0oعهود علي الدقيل o0o

    عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    العمر : 23
    الموقع : سيئون

    الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف o0oعهود علي الدقيل o0o في الخميس فبراير 24, 2011 10:42 am

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على كل حال.. اما بعد .. الوحده كلمه تدل على القوة وهي عكس التفرقه .. اعزائي القراء لا تظنوا ان الوحده كلمه بسيطه .. الوحده كلمه واحده نعم لكنها تحمل معاني عديده ومعاني قويه في نفس الوقت ..بالوحده نتغلب على المصاعب والمعوقات والحواجز التي تعترضنا ..بالوحده نحقق امالنا وطموحاتنا ..الوحده تعطينا القوة والعزه والصبر والتحدي والاصرار على كسر الحواجز والمعوقات..............بعكس ما نشهده اليوم الا وهي التفرقه التي تسبب لنا الضعف والهوان وتشتت الجهود والطاقات .عندما نكون متفرقين نعطي العدو فرصة سانحه للاستغلال كيف ما اراد وكيف ما شاء .سؤال ..هل عندما يغزو الغزو لا قدر الله سيقاتل الشخص الواحد الغزو وهو مفرد-اي لحاله- عندما تتحد الوحده مع الجهد مع الامل مع الثابره يتكون لدينا اساس نستطيع ان نبني امالنا عليه دون ان تنهدم .... وتذكروا ان اليد الواحده لا تصفق تحياتي /نور العيني/ Smile

    ♥ ☻๑۞عبيـــر الجـنان☻๑۞♥
    ♥♥♥« المديــــــــــرهــ »♥♥♥
    ♥♥♥« المديــــــــــرهــ »♥♥♥

    عدد المساهمات : 376
    تاريخ التسجيل : 13/01/2011
    العمر : 23

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف ♥ ☻๑۞عبيـــر الجـنان☻๑۞♥ في السبت فبراير 26, 2011 7:26 am

    تسلمي كلمات غاااااااااااااااايه في الروعه

    يعطيك العافيه ع الموضوع الي اكتيـــــــــــــــــــــر مفــــــــــــيد ورااأأأاااااائــــــــع
    avatar
    Sweet butterfly

    عدد المساهمات : 446
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    العمر : 24
    الموقع : في سماء الابداع

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف Sweet butterfly في السبت فبراير 26, 2011 8:11 am

    صح كلامك , وكما قال المثل ( يد واحده لا تصفق )
    مشكورررة واااايد
    avatar
    عــزي اســـلامــي

    عدد المساهمات : 157
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    العمر : 23
    الموقع : ارض الله واســـعه

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف عــزي اســـلامــي في الأربعاء مارس 02, 2011 5:05 am

    يسلمووو


    دائما مواضيعك مميزه


    Crying or Very sad


    عدل سابقا من قبل عــزي اســـلامــي في الإثنين أبريل 04, 2011 11:08 am عدل 2 مرات (السبب : غير صحيح)
    avatar
    نجمة في سماء العلم

    عدد المساهمات : 473
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    الموقع : حيث توقفت

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف نجمة في سماء العلم في الأربعاء مارس 02, 2011 6:40 am

    نور العيون كتب:صح كلامك , وكما قال المثل ( يد واحده لا تصفق )
    مشكورررة واااايد
    avatar
    ظل الياسمين

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    الموقع : ابعد الحدود

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف ظل الياسمين في الأربعاء مارس 02, 2011 9:54 am

    اية صح شكرا موضوع اكتر من رائع
    Union is strengh
    avatar
    حلا الكون

    عدد المساهمات : 82
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    العمر : 23
    الموقع : في عين المنتدى

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف حلا الكون في الإثنين أبريل 04, 2011 7:32 am

    تسلمي يا غلا
    avatar
    o0oعهود علي الدقيل o0o

    عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    العمر : 23
    الموقع : سيئون

    رد: الوحده اساس نبني عليه احلامنا التي تراودنا

    مُساهمة من طرف o0oعهود علي الدقيل o0o في الإثنين أبريل 04, 2011 10:22 am

    انا ما جبت شىء من فراغ ..بس ما هان علي الحال في هالايام ..بس حبيت اذكر 895623

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 12:36 pm